لاعب الصفاقسي التونسي يعتذر لطارق حامد بعد الإصابة

لاعب الصفاقسي التونسي يعتذر لطارق حامد بعد الإصابة
كتب بواسطة: عبدالحكيم قحطان | نشر في 

قام اللاعب حسين علي "لاعب الصفاقسي التونسي" بتقديم اعتذار رسمي إلى اللاعب الدولي المصري طارق حامد، لاعب نادي الاتحاد، وهذا على ما فعله من تدخل عنيف على الأخير، وهذا كان سبب في إصابة قوية له نتج عنها جرح قوي بالوجه مما تسبب في نقله إلى المستشفى وإجراء العملية الجراحية له.

الجدير بالذكر أن حسين علي قال في تصريح رسمي له على منصة الانستقرام: " أقدم اعتذاري الشديد إلى لاعب منتخب مصر ونادي اتحاد جدة الخلوق طارق حامد بعد حالة الضرب غير المتعمدة من قبلي، حيث يعرف الجميع أنني طيلة مسيرتي ما آذيت لاعبًا، يشهد الله أن الحالة التي حصلت مع طارق لم تكن متعمدة وأقدم اعتذاري الشديد له وأتمنى له الشفاء والعودة السريعة إلى الملاعب".


إقرأ ايضاً:قدم الآن.. "هيئة المحتوى المحلي" تعلن عن وظائف إدارية شاغرةخطوات الاستعلام عن تأمين مجلس الضمان عبر رقم الحدود والاقامةتعرف على خدمات منصة قوى وطريقة تحديث البيانات الإلكترونية فيها 1445كيفية تسجيل الدخول إلى منصة همّة للتعليم الإلكتروني شركة أرامكس توضح مواعيد العمل خلال شهر رمضان المبارك مواعيد عمل وكالات السيارات السعودية خلال شهر رمضان 2024/1445 طريقة التقديم على قرض الضمان الإجتماعي

 

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | من نحن | سياسة الخصوصية