الوجهة الترفيهية الأولى بقطر | عودة لوسيل وينتر وندرلاند بمزيد من الألعاب في هذا اليوم

عودة لوسيل وينتر وندرلاند بمزيد من الألعاب في هذا اليوم
كتب بواسطة: احلام القطان | نشر في 

تستعد لوسيل وينتر وندرلاند في قطر إلى العودة مرة أخرى في موسمها الثاني، حيث تعتبر الوجهة الترفيهية الأولى في قطر لجميع محبي المغامرة والاستمتاع واللحظات الشيقة، وذلك في الأول من شهر نوفمبر عام 2023.

بعد الإقبال الكبير الذي شهدته في الموسم الأول، فقد عادت في موسم جديد بألعاب أكثر تميزًا وتشويقًا وإثارة التي لا يمكن مقاومتها.


إقرأ ايضاً:قدم الآن.. "هيئة المحتوى المحلي" تعلن عن وظائف إدارية شاغرةخطوات الاستعلام عن تأمين مجلس الضمان عبر رقم الحدود والاقامةتعرف على خدمات منصة قوى وطريقة تحديث البيانات الإلكترونية فيها 1445كيفية تسجيل الدخول إلى منصة همّة للتعليم الإلكتروني شركة أرامكس توضح مواعيد العمل خلال شهر رمضان المبارك مواعيد عمل وكالات السيارات السعودية خلال شهر رمضان 2024/1445 طريقة التقديم على قرض الضمان الإجتماعي

ومن الجدير بالذكر أن الموسم الثاني في لوسيل وينتر وندرلاند يتميز بإضافة عدد من الألعاب الجديدة إلى مجموعة الألعاب الأيقونية المفضلة لدى زوار لوسيل وينتر وندرلاند.

بالإضافة إلى أنه سيتمتع زوار المدينة خلال الموسم الثاني بعدد مفتوح من مرات الركوب لجميع الألعاب المفضلة لهم، دونًا عن عدد من الفعاليات والعروض الترفيهية العالمية المبهرة التي تناسب جميع الفئات والأعمار.

ويجدر بنا الإشارة إلى أن مدينة لوسيل ونتر وندرلاند في جزيرة المها في قطر تعد المدينة الترفيهية الأحدث في الدولة، والتي وصلت مساحتها إلى 100 ألف متر مربع، كما أنها وتعتبر مشروعاً مشتركاً بين عدد من الشركات المختلفة وهم شركة استثمار القابضة، وقطر للسياحة، وشركة الديار القطرية.

وقد ورد عن مدينة وينتر وندرلاند أنها النسخة الوحيدة والرسمية لعلامة وينتر وندرلاند في لندن، المملكة المتحدة والتابعة لشركة آي إم جي.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | من نحن | سياسة الخصوصية