الإدارة العامة للمرور القطري تكشف عن غرامة دخول الشاحنات والحافلات الدوحة بدون تصريح

الإدارة العامة للمرور القطري تكشف عن غرامة دخول الشاحنات
كتب بواسطة: سليم عنتر | نشر في 

كشفت الإدارة العامة للمرور في قطر عن الغرامة المالية لدخول الشاحنات في الدوحة من دون تصريح.

فقد نظم المرور القطري بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة في وزارة الداخلية، ندوة تعريفية عن تنظيم مرور الشاحنات والحافلات داخل الدوحة، والذي يتم تطبيقه بداية من نوفمبر الجاري 2023، والتي تهدف إلى تطوير سياسات السلامة المرورية وتقليل الازدحام المروري خلال ساعات الذروة.


إقرأ ايضاً:بمرتبات تنافسية.. "شركة تهيئة وصيانة الطائرات" تعلن عن وظائف شاغرة للسعوديينتعرف على طريقة نقل الكفالة والشروط الواجب توافرها من خلال منصة أبشرتعرف على كيفية الاستعلام عن تاريخ انتهاء الفحص الدوري للسيارةكيفية تسجيل الدخول إلى منصة همّة للتعليم الإلكتروني شركة أرامكس توضح مواعيد العمل خلال شهر رمضان المبارك مواعيد عمل وكالات السيارات السعودية خلال شهر رمضان 2024/1445 طريقة التقديم على قرض الضمان الإجتماعي

وذكر النقيب المهندس سعود عبد الله الحمد أن تلك الخطة تستهدف جميع المركبات والحافلات التي يزيد عدد ركابها عن 25 راكبا، مشيرًا إلى أنه يمنع مرور الشاحنات والحافلات الكبيرة بشكل كلي في جميع الأوقات بشارع 22 فبراير.

كما أوضح أن أنه يجب الحصول على تصريح سير لدخول المناطق التي يشملها حظر السير في الأوقات المحددة.

وأشار إلى أنه في حالة مخالفة تلك القواعد والقوانين المرورية ودخول شاحنات إلى الدوحة بدون تصريح فيتم فرض غرامة مالية تصل قيمتها إلى 500 ريال قطري.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | من نحن | سياسة الخصوصية